Saturday, July 16, 2011

وظائف في المحرق

وظائف في المحرق | Oportunidades وظائف في المحرق

المحرق هي ثالث أكبر مدينة في مملكة البحرين وهي جزيرة في الخليج الفارسي. مدينة المحرق يواجه بعض المناخ الدافئ. الغالبية من الناس يتحدثون اللغة العربية والمسلمين مع مدرسة مختلفة من الأفكار الموجودة بهدوء في مجتمعاتهم. وتستضيف البحرين الدولي مطار المحرق للمدينة التي تحولت الى مركز لرجال الأعمال أيضا. المحرق ، على غرار ما لبقية البحرين لديها احتياطيات النفط الغنية. ثقافة وتقاليد غنية الامتثال الصارم لمبادئ الشريعة الإسلامية. المرأة ممارسة "الحجاب" وهذا يعني تجنب المقبلة في الجزء الأمامي من مجهولين. بعض الأسواق والبازارات في المحرق لا يزال يقدم صورة قديمة من عصر العرب الرحل. ومع ذلك ، ومراكز التسوق الجديدة مع جميع المرافق الحديثة وكثيرا ما تكون متاحة للتسوق. العقاري وقطاع البناء هو في الجزء العلوي من قطاع الاستثمار.

الإسكان العديد من مشاريع التنمية الحضرية وتجري الذي خلق الكثير من الوظائف في المحرق للمهندسين والمصممين الإنشائية المدنية
، والاستشاريين وأبنية. المدينة تستضيف عددا من فرص العمل للمواطن أجنبي ، وتوفير التسهيلات لهم العمل ضد الوظائف المتاحة في المحرق. واحد من المشاريع الشهيرة المحرق هو "ديار المحرق" التي اجتذبت استثمارات ضخمة فضلا عن مصلحة شعب البحرين يقيمون في بيئة سلمية للمدينة. ويتوقع أن التنمية في اقتصاد المدينة باعتبارها منطقة استثمارية الناشئة والحاجة المالية للمسؤولين والخبراء ومحترفي تكنولوجيا المعلومات تتزايد يوما بعد يوم. قدمت مشاريع الاسكان والعقارات المئات من فرص العمل في المحرق للشعب شرق آسيا والشرق الأوسط مع حزم المرتبات العالية. بل هو أيضا عامل جذب سياحي ، ومكانا للعيش وتناول العشاء.
كانت المدينة قد تحفة من صنع الإنسان وهي البناء على أنها "جزر أمواج" والتي هي واحدة من نوعها. تمتلك هذه الجزر الكبيرة الانشاءات بما في ذلك الفنادق والمكاتب ومرافق المعيشة مع ارتفاع الصف. معدل معرفة القراءة والكتابة لمدينة طيبة جدا ومجهزة الناس الآن مع التطورات الحديثة في مجال التعليم. وسائل النقل المتوفرة وبأسعار أقل لا توجد مشكلة ازدحام حركة المرور بسبب الطرق السريعة واسعة النطاق. المحرق تشتهر بها النادي الرياضي التاريخي والموسيقى العربية التقليدية التي ظلت جذب للسكان المحليين والأجانب.

وظائف في المحرق


IT, Computer, Programming وظائف في المحرق

Accounts, Finance and Banking وظائف في المحرق

Sales & Marketing وظائف في المحرق

Management & Administration وظائف في المحرق

Related posts:

  1. Jobs in Fresno
  2. Jobs in San Jose
  3. Jobs in Philadelphia
  4. Jobs in Ontario
  5. Jobs in San Francisco
  6. Jobs in Los Angeles
  7. Jobs in Dallas
  8. Jobs in San Diego
  9. Jobs in San Antonio
  10. Jobs in Honduras
For Link Builing email us at info@crmpk.com or Click Here

No comments:

Post a Comment